11‏/12‏/2013

صدفة



قد وجدت بالصدفة هذه الصورة على صفحات الانترنت تخيلوا إسم الله (المجيد) يُداس عليه بالأقدام أستغفر الله العظيم حتى لو كان الشخص المقصود المكتوب إسمه على اللوحة الناس لا تحترمه أو يستحق الإهانة فأنا لا أهتم بمثل هذا الشخص ولا أمثاله ولكن أغار على إسم ربى فلنلاحظ إسم الله الذى ذُكر فى المصحف الشريف (المجيد) ليت كل انسان يتذكر الله فقط وينسى البشر ....
فلو تذكرنا الله كنا لن نسمح بترك إسمه جل فى علاه على الأرض هكذا !!!!
لعل من يرفع إسم الله الذى تهتز له سبع سموات من على الأرض يرفع الله إسمه فى السماء .
وأنا أنحنى فخراً لأرفع إسم الله خوفاً من أن يداس بالأقدام هكذا ؛؛؛؛
لله تسع وتسعون إسماً من أحصاها دخل الجنة 
كفانى فخراً أنك ربى وكفانى عزاً أننى عبدك

هناك 4 تعليقات:

  1. صباحك فل وياسمسن أيتها الندى الجميلة .. أولا حبيبتى أحييكى على ماكتبتى ومن قبلة احيكى على لفت انتباهك وكلنا قداء لحماية اسم الله ورسولة الكريم بس هقولك من صور هذه الصورة ربنا الاعلم بما تحملة نوياة بس انا متأكدة كل التأكيد أن هؤلاء الذين يدوسون على اللافتة لايقصدوون بكل المقاييس انهم يدوسون اسم الله جل جلالة لا ياندى المقصود صاحب اللافتة انتى عارفة أيا كان من هؤلاء الذين يادوسون هذه اللافتة صدقينى أي واحد منهم لو وجد ورقة مكتوب فيها أسم الله عز وعلى او مكتوب فيها اية من القرآن الكريم صدقينى سيلتقطها وممكن يقبلها أعزازا وتقديرا لحب الله .
    ندى من قام بألتقات هذه الصورة عاوز يوصل للناس اللى وصل ليكى وبالتالي انتى كتبتى وقلتى هذا الكلام فجميعنا وكمان من هم بالصورة كفاهم فخرا ان الله سبحانة وتعالى ربنا وهو عزنا جميعا ونحن جميعا كل من على وجة الأرض عبادة .. ندى اوعى تزعلى من اللى انا قلتة انا قلت اللى يخلصنى منة ضميرى امام الله وسامح الله من التقط الصورة ..
    تحياتى واحترامى .. انسانة

    ردحذف
  2. ندى الربيع
    انا مع ( انسانه ) فى ان الشخص ده اكيد ميقصدش اسم الله لان بالنسبه للناس دلوقتى اى اسم سواء اسلامى أو لا هو كنايه عن شخص وليس كنايه عن ذات الله عز وجل .
    ولكن فى كل الأحوال هذا الفعل خطأ . أنا لا أحب هذه الجماعه على الإطلاق ومعارض لأفكارها جدا ولكن وضع القدم على لوحه بها اسم ليس هو حل المشكله فهناك الألوف يحملون مثل هذا الإسم الثلاثى فهل نقصدهم كلهم .
    وأنا بحيك وسعيد جدا على غيرتك على اسم الله بهذه الطريقة لكن الموقف ليس المقصود منه سوء النيل من صاحب هذا الإسم

    تحياتى أختى العزيزه الغاليه

    ردحذف
  3. انسانة
    شكراً لتعليقك ورأيك أنا أحترمه جداً وأنا عارفه أنهم مش قاصدين أن يدسوا على إسم الله أنا أقصد إنه بس غلط إلقاء هذا الإسم على الأرض تعظيماً وإجلالاً له .....
    شكراً لمرورك الدائم الذى يسعدنى
    لكى منى أرق الأمنيات ودوام الصحة والسعادة ؛؛؛؛

    ردحذف
  4. أخى العزيز جمال
    أنا مع إنسانه أكيد إنهم مش قاصدين يعملوا كده بس تعظيماً للمولى عزل وجل إسمه ميكونش على الأرض كده حتى لو النيه فى إسم حد بيكروه ....
    تحياتى لك وشكراً لمرورك اللى بينور مدونتى على طول
    ربنا يوفقك ويكرمك ؛؛؛؛؛؛

    ردحذف