27‏/01‏/2014

أخليت بالوعد

أخليت بالوعد عندما قابلتنى
لا أعلم من ضعف شخصيتك أم من قوة شخصيتى
أخليت بالوعد الذى كان فيه حياتى
فأتا عيشت من أجله ومن أجله سوف يكون مماتى
كنت أتمنى السعادة معك
كنت أتمنى الهناء والفرح معك
يا من أحببتك حتى أعماقى
يا من كنت أُرضيهِ حتى أننى ألغى ذاتى
ولم تترك لى سوى ذكرياتى
ذكرياتُ ُ جميلة ولكنها قاسية
قاسية تجعل بداخلى جروحٍ عميقة
عميقة لدرجة أنها تركت بداخلى آثارٍ مؤلمة دامية
أين ذهب حُبك؟
أين ذهب عشقك؟
رحلت وتركتنى فى متاهة الطريق
لا أعرف كيف أعود حتى أننى لم أعد على تحمل هذه القيود
ولم يعد قلبى ينبض سوى بالموت
فتحياتى حبيبى على هذه المفاجأة القاتلة
التى فاجأتنى بها عندما كنت أشتاق لرؤياك وكلى فرحة وأحلامُُ دافئة

هناك تعليقان (2):

  1. فتحياتى حبيبى على هذه المفاجأة القاتلة
    التى فاجأتنى بها عندما كنت أشتاق لرؤياك وكلى فرحة وأحلامُُ دافئة

    الأخلال بالوعد ملوش ارتباط بالشخصيه إنما احيانا ممكن يكون النصيب وطبعا ناس كتير هتقول احنا بنرجع كل حاجه للنصيب بس دى الحقيقه زى الرزق بيتقسم للإنسان فى بطن أمه
    الإخلال بالوعد جراح تنذف دائما وليس طويلا فقط ولا تلتئم ولكن قد نجد لهذه الجراح ما يغلقها وان لم يكتمل التئامها

    تحياتى أختى الغاليه واعتذر لو لم يصلك تعليقى مع تعليقاتى الأخرى

    أتمنى لكى السعادة والرخاء أختى الغاليه

    ردحذف
  2. أخى الغالى جمال
    شكراً أوى بجد على تعليقك حقيقى كل شئ نصيب بس الإنسان لازم يوفى بوعده عشان ما يعذبش ناس معاه عشان ميجرحش ناس بيحبهم عشان يفضل فى نظهرهم محل ثقة ولا يسقط من نظرهم .
    لك منى أرق الأمنيات وتحياتى ؛؛؛؛

    ردحذف