03‏/02‏/2014

كنت أظن


كنت أظن أنك لن تشعر بجمال أى شئ بدونى
كنت أظن أن الحياة قاتمة اللون فى عينك مثلى
كنت أظن بعد الفراق سوف تخاصمهم من أجلى
كنت أظن أنك سوف تفعل أى شئ للبقاء معى
حتى أننى كنت أظن أنك سوف تثور وتنفعل
وترحل بعيداً عنهم من أجل أن لا تخسرنى
حتى لو كان ذلك ضد رغبتهم جميعاً وأنك سوف تفكر فقط فى قلبى
قلبى الجريح الذى ما زال وحيداً يتألم داخل جسدى
أنا وأنت والفراق كان هو السبب فى حزنى
حزنى أم ألمى كلاهما واحد فكل واحد منهما يسعى لموتى
موتى أم حياتى فأنا أشعر أننى أسير ولا أدرى
أدرى أهذا كان حلمى أم لم يكن من حقى
حقى هو أنت ولكن هم وأنت قد سلبت منى أملى
أملى فى الحياة الذى ضاعت أم أبكى على موت حلمى
وحينذاك تذكرت نظرة عينك لعينى
ولم يؤثر فيك دمعى
وأقول لك الحقيقة أنك تعيش حياتك الآن بدونى
 ونسيت أنه مازال ينزف جرحى
وحتى لم يؤثر فيك بُعدى

هناك 5 تعليقات:

  1. الى يقدر يسيب حبيبه يبقى مكنش بيحبه
    وده الأفضل إن حبيبه ينساه ومش يفكر فيه
    الحياة لا تقف على حب ما ولكن الحب هو ما يتوقف على حياة شخص ما
    من يتركنى يخسرنى ومن أتركه قد أكون خسرته هذا مبدأ من كانت ثقته فوق حبه بعكس من يعتبر كل خساره هى خسارة له

    كلمات جميله رغم أنها تنزف الحزن من أعماقها

    تحياتى أختى العزيزه

    ردحذف
  2. كم هو.قاسى ان لا يشعر بحزننا من احببناه بصدق
    كم هو.قاسى ان يقف امام عينيكى ولا يرى دمعك. .وكأن اصابه الاعمى
    كم.هو.قاسى ان لا يشعر بقلبك وكأنه فقد الاحساس
    كم هو.قاسى ان لا يراعى شعورك ويستمر فى التواصل مع بعض الناس الذين تسببوا بجرحك
    مثل ذاك الرجل. ...لا يستحق الندم عليه ولا التفكير فيه لحظه واحده
    لان قلبه مات واحساسه ايضا
    تحياتى عجبنى اوى اوى البوست وكلماتك معبره جميله
    منتظره رأيك فى البوست بتاعى الجديد

    ردحذف
  3. أخى الغالى جمال
    قد يتوقف قلب شخص من أجل خسارة شخص آخر وحينئذ تتوقف الحياة وقد يتوقف بداخله الإحساس بأى شئ من يأسه من الحياة من فقدانه لحبيبه .......
    تحياتى أخى العزيز ؛؛؛

    ردحذف
  4. أخى جمال
    شكراً لتعليقك الجميل انا سعيدة ان البوست وصل ليك بكل معناه وأهم شئ يسعدنى ان كلماتى تؤثر فى كل من يقرأها سواء كلمات حزينة أو مفرحة .
    لك منى أرق الأمنيات ؛؛؛؛

    ردحذف
  5. قمر
    شكراً لتعليقك الرقيق أوى وشكراً لمرورك اللى بيسعدنى وأنا سعيدة ان البوست عجبك وانتى بجد اللى معبرة .
    وأكيد هقرأ البوست الجديد بتاعك وأقولك رأيى ....
    تحياتى أختى العزيزة ؛؛؛؛

    ردحذف