13‏/06‏/2013

تركنى ومضى



تركنى ومضى فى وسط الطريق
حتى لم ينتظرنى أن أعود ومضى
قال لى لن أتركك وحيدة ولكنه مضى
قال لى لن أتخلى عنكى أبداً مهما كانت الظروف ولكنه مضى
قال لى أنتى حبيبتى ولم أُحب سواكِ ولكنه مضى
قال لى أنتى فى عينى ولن أجعلك حزينة مرة أخرى ولكنة مضى
قال سأظل دائماً بجانبك ولكنه مضى
قال لى أننى أُحبك جداً مثل العالم بكل ما فيه ولكنه مضى
قال لى سأقف فى وجه العالم من أجلك وفى النهاية تركنى ومضى
كنت أظن أنه يحبنى حقاً
كنت أظن أنه يكفى وجودى بجواره
كنت أظن أن وجودى فى حياته مثل الهواء لا يستغنى عنه أبداً
كنت أظن أننى حُب عمره مثلما كان حُب عمرى
هو يعلم أن حياتى بدونه مؤلمة قاتلة مميتة ورغم ذلك تركنى ومضى
بدأ يُعنتنى يُوبخنى ويجرحنى وكنت أتحمل
وفى النهاية كان جزاء حبى وصبرى أنه تركنى ومضى
تركنى وحيدة تائهة لا أعرف أى إتجاه أسير
فبأى ظلم جنى علىّ وفى أى طريق قد مضى
إننى أحببته حقاً ولم أحب سواه
فقولوا له أن فى قلبى ذكراه
وأن نبضى كان له وبه ولن أستطيع أن أعيش بدون هواه
قولوا له أننى ما زلت أتنفس عشقه
ومجرى حبه فى شريانى حتى لو هو غير مجراه

هناك 4 تعليقات:

  1. ما دام ضحى بالحب ومضى إذا فالبكاء عليه كالشئ فى غير محله فمن يبيع هو أهون على من باعه بأن يتركه ويجب ان نحمد الله على ظهوره على حقيقته


    سلمتى أغتى الغالية

    ردحذف
  2. شكراً لتعليقك الجميل
    وشكراً لمرورك وأتمنى لك التوفيق
    تحياتى ؛؛؛

    ردحذف
  3. تعرفى ياندى ان دى اول حاجة أقرئها ليكى وكتير كنت بقرئها بس النهاردة مش عارفة امر عليها من دون ما أقول لكى كلماتك جميلة وحسيت انها طالعة من قلبك لذلك دخلت قلبى .
    احيكى على بساطة تعبيراتك بس نفسى اقولك على حاجة فعلا كما قال لكى أ (جمال أبو العز ) البكاء
    على مامضى كالشىء في غير محلة وأيضا لاتجعلية ندبة في قلبك ولكن أجعلية ذكرى في حياتك فالحياة تكون جميلة بذكرياتها حتى لو مؤلمة ... ندى

    ندى من قلبى وبكل صدق أتمنى ليكى السعادة في الدنيا والأخرة .

    وليكن دعائك دئما ( ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفى الأخرة حسنة وقنا عذاب النار )

    تحياتى ليكى ياأجمل ندا ...

    ردحذف
  4. انسانة
    مش عارفه أقولك ايه على رقتك وذوقك ، عارفه خلتينى أقرأ حاجه كتبتها من فترة طويلة أوى زى دى أكاد أكون نسيتها بس فكرتينى بيها ، تركنى ومضى فى وسط الطريق
    أنا مبسوطة أوى انها عجباكى وبتقريها كتير كده حتى لو كانت مؤلمة بيسعدنى مرورك وحبك لحاجه كتبتها بيخلينى أنا كمان أحبها ..........
    ربنا يسعدك ويجعله عام سعيد عليكى كله فرحه وذكريات سعيدة ...........
    لكى منى أرق الأمنيات ؛؛؛؛

    ردحذف