04‏/05‏/2013

ليتنى



 

ليتنى
ليتنى أجدك هنا حتى أقول لك أننى أعشقك
إننى أعشق الهواء لأنه يمر بأنفاسك
أعشق الشمس لأنها تشرق على وجهك
أعشق القمر لأنه ينير دربك
أعشق السماء لأنها تحيط بك
أغار عليك من البشر لأنهم ينظرون إليك
ليتنى كنت نسيماً يمر بجانبك
ليتنى كنت حلماً كى ترانى فى نومك
ليتنى كنت كلمة تنطقها بلسانك
ليتنى كنت حروفاً تنسجها بخيالك
ليتنى كنت فكرة كى أدور بعقلك
ليتنى كنت قلماً تمسكه بيدك
ليتنى كنت كتاباً تقلب صفحاته بين راحتيك
ليتنى كنت معك كى أنظر فى عينيك
ليتنى وليتنى وليتنى
تكون أخر لحظة بحياتى بين يديك

هناك 5 تعليقات:

  1. ليتنى هنا عند نزول هذا الكلام الجميل فلقد تأخرت كثيرا على قرائته

    شكرا لكى على مواضيعك الاكثر من رائعه

    ردحذف
  2. قد ايه تعليقك رقيق جداً ، أشكرك جدا على تعبيرك تجاه ما كتبت

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لك أنتى على كلماتك الراقيه والجميله والتى تنم عن احاسيس مرهفه

      حذف
  3. إننى أعشق الهواء لأنه يمر بأنفاسك
    أعشق الشمس لأنها تشرق على وجهك
    أعشق القمر لأنه ينير دربك
    أعشق السماء لأنها تحيط بك

    =====================================

    سلمت يداكي على تلك الكلمات الرائعة ..
    رائعة بكل حروفها ..

    نحياتي

    محمد
    :)

    ردحذف
  4. شكراً يا محمد على مرورك ، أشكرك على رأيك وده من ذوقك

    ردحذف